ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة
ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة

ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة، ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أدانت ألمانيا إطلاق صاروخ باليستي من داخل الأراضي اليمينة تجاه أراضي المملكة العربية السعودية.

وأكدت وزارة الخارجية الألمانية، في بيان أمس (الجمعة)، أن الهجوم الأخير على أراضي المملكة سيزيد في سوء الأوضاع وتعقيدها.

وشددت، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس)، على أن وقف إطلاق النار والحوار السياسي هما السبيل الوحيد لإنهاء الصراع في اليمن، وأنها تدعم مساعي الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.

من جهة أخرى، رحبت برلين بقرار تحالف دعم الشرعية في اليمن، إعادة فتح عدد من الموانئ والمطارات اليمنية، وبالجهود التي تبذلها دول التحالف لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ألمانيا تُدين إطلاق صاروخ باليستي على المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء