لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته
لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته

لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته، لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته.

المنظار جملة قالها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في 7 أشهر، لتتحقق اليوم السبت بعد أحداث صنعاء، بل ورددها اليمنيون في صنعاء “لا حوثي بعد اليوم”.

وتوقع ولي العهد، في تصريحات له ببرنامج “الثامنة” قبل 7 أشهر، أن “الحوثي لن يصمد طويلًا؛ لأن العدو وميليشيا الحوثي ليس لديهم الإمداد أو الأموال”.

وبالفعل هذا ما تحقق في اليمن مع الثورة الشعبية والعسكرية ضد “الحوثي” بعد دعوة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، للانتفاضة ضدهم بسبب ما فعلوه في اليمن.

وصرح ولي العهد حينها: “الوقت من صالحنا، لدينا الإمداد، لدينا كل اللوجيتسيكس، والمعنويات العالية، بينما العدو ليس لديه إمداد، أو الأموال أو النفس الطويل، فالوقت من صالحنا فنستغل الوقت الذي من صالحنا لصالحنا، وإن لم نستغله فنحن نقدم خدمة للعدو”.

ودعا ‏الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الشعب اليمني للانتفاض ضد الميليشيا الحوثية.

‏كما دعا الرئيس السابق للحوار مع دول الجوار بعد انتهاء القتال مع الحوثيين، مشددًا على ضرورة إنهاء كافة الميليشيات العاملة على الأرض اليمنية.

كما طالب صالح بوقف متبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي.

واشتعلت صنعاء منذ ساعات الفجر الأولى يوم السبت بين ميليشيات الحوثي، وقوات حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وسيطرت قوات “المؤتمر”، مدعومة بفصائل قبلية على مطار العاصمة اليمنية، فضلًا عن مبانٍ حكومية عدة كانت سقطت في يد ميليشيات الحوثي بعيد انقلابها على الشرعية، كالجمارك والمالية، بالإضافة إلى وكالة سبأ الحوثية، ومبنى التلفزيون، بحسب “العربية”

ووسط تلك الاشتباكات العنيفة هدد زعيم ميليشيا الحوثي بفرض الأمن بالقوة، ووصف قوات المؤتمر بالميليشيات، وما تقوم به بالاعتداءات السافرة، كما دعا صالح إلى التعقل، والتراجع.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لا حوثي بعد اليوم.. قالها ولي العهد قبل 7 أشهر فصدقت توقعاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن