بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل
بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل

بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل، بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل.

المنظار نجا مواطن وعائلته بأعجوبة من موت محقق، عصر أمس الجمعة، بعد تنزههم في محافظة الحجرة، وذلك إثر انقلاب مركبتهم عدة مرات على الطريق الرابط بين الحجرة ومحافظة أضم.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” المواطن“، انطلقت العائلة المكونة من 8 أشخاص مستقلين لاند كروزر موديل 2002 من محافظة أضم قاصدين محافظة الحجرة للتنزه وأثناء سلوكهم في طريق العودة إلى أضم فاجأهم طفل قطع الطريق مترجلاً أمامهم متجهاً لمحطة الحارثي الموجودة على الطريق العام بالقرب من (ريع المحجاه)، ما أدى إلى انحراف المركبة عن مسارها وهي تسير بسرعة 120 كلم / س وانقلابها ثلاث مرات.

وقُذف أثناء انقلاب المركبة قائدها وطفل آخر من الزجاج الأمامي واستقرا بالقرب منها، فيما باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الحادث، حيث نقلوا إلى مستشفى أضم العام وبعد الفحوصات الطبية اللازمة اتضحت إصابتهم جميعاً بإصابات طفيفة.

وطمأن قائد الاند كروزر، سعد بن شريف الزهراني محبيه عبر صحيفة “المواطن” أن حالته والـ7 الأشخاص الآخرين بخير، مقدماً شكره لله عز وجل ولكل من اهتمّ واتصل عليه.

 

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. عائلة تنجو من موت محقق على طريق الحجرة – أضم والسبب طفل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن