“الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج
“الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج

“الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج، “الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

علقت الجمارك السعودية على ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية بشأن منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج، مؤكدةً أن الأمر غير صحيح.

وقالت الجمارك في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “إن ما يتم تداوله حول منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج بسبب تغيير في سياسة الاستيراد لدى الجمارك السعودية هو غير صحيح”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الجمارك” تكشف حقيقة منع استيراد السلع عبر التسوق من المتاجر الإلكترونية بالخارج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء