التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية
التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية

التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية، التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية.

المنظار قالت قيادة قوات دعم تحالف الشرعية في اليمن اليوم السبت أنها تتابع التطورات في وتدرك ما يعانيه أبناء الشعب اليمني تحت سلطة الميليشيات الإيرانية. وأكدت في قدرة اليمنيين على الثورة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف العربي: نثق باستعادة زمام المبادرة والانتفاضة ضد الميليشيات الإيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام