الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي
الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي

الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي، الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي.

المنظار دعا الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح جميع أبناء الشعب اليمني للإنتفاض ضد مليشيات الحوثي.وقال صالح في كلمة له اليوم عقب قيام قوات المؤتمر الشعبي العام التي يتزعمها بالإنقضاض على مليشيات الحوثيين في صنعاءو اعلان السيطرة على مواقع استراتيجية هامة في اليمن ان مرجعية الجيش وقوات الأمن لحزب المؤتمر وليس للحوثيين.

ودعا صالح قوات الجيش لرفض الانصياع للحوثيين .كما اكد أنه يجب إنهاء كافة الميليشيات العاملة على الأرض اليمنية.

وقال أن الشعب اليمني ثار ضد عدوان الميليشيا بعد صبره 3 سنوات عجاف على أفعالهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس اليمني السابق يدعو كافة اليمنيين للانتفاض ضد ميليشيات الحوثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام