اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة 
اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة 

اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة  المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة ، اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة .

المنظار أصيبت اليوم السبت إمرأتين جراء سقوط قطعة خرية على إحدى الغرف في فندق بمكة المكرمة. وفي التفاصيل فقد أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة السادسة من يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر ربيع الأول ورد بلاغ مفاده تضرر إحدى غرف فندق بحي اجياد نتيجة سقوط قطعة صخرية من أرض مجاورة.

وعند وصول وحدات الدفاع المدني للموقع اتضح أن الحادث عبارة سقوط قطعة صخرية على جزء من غرفه بالدور الاول من مبنى فندقي نتيجة أعمال قطع وتكسير بأرض ملاصقة لمبنى الفندق.

وقال أنه نجم عن الحادث إصابة امرأتين تقطنان الغرفة بخدوش جرى نقلهما للمستشفى وتلقيتا العلاج اللازم وحالتهما مستقرة وعلى الفور تمت مباشرة الإجراءات اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اصابة إمراتين بسقوط قطعة صخرية على احدى الغرف بفندق في مكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام