«السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية
«السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية

«السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية، «السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية.

المنظار أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف كلية الزراعة في بيشاور بشمال غرب باكستان وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وجدد المصدر وقوف المملكة وتضامنها مع جمهورية باكستان الإسلامية ضد الإرهاب والتطرف، مقدمًا العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية باكستان الشقيقة مع الأمنيات للمصابين بسرعة التشافي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «السعودية» تُدين وتستنكر الهجوم على جامعة بيشاور الباكستانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام