شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح
شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح

شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح، شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح.

المنظار استغل مقاول عربي وزملاؤه مجمعًا تعليميًّا في حي الفيصلية بالدمام لممارسة كرة القدم.

وعلق المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص، في تصريحات إلى “المواطن“، على مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه استخدام المقاول وآخرين للملعب العشبي لمدرسة في حي الفاخرية بمدينة الدمام، مؤكدًا أن المشروع يسمى مجمع الشعلة التعليمي، وتبلغ قيمة العقد فيه 15 مليونًا و487 ألف ريال و50 هللة، وهو من النماذج التي تسمى ٢٦/ ٢٨ (متوسط + ملعب عشبي + صالة رياضية).

وتابع الباحص أنه تم استيفاء الملاحظات الواردة في هذا المشروع من قبل المقاول وتحت إشراف مكتب استشاري وهندسي وفق محضر انتهاء المعالجات، وتم تشغيل المبنى لجاهزيته لحين الاستلام الابتدائي، كما داوم الطلاب بالمشروع إلى حين انتهاء إجراءات الاستلام الابتدائي.

واستكمل أن الفيديو المنتشر كان قبل أسبوعين أي قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة، وتم استخدام الملعب من قبل منسوبي المقاول، وجرى تنبيهه بذلك في حينه بعدم استخدامه نهائيًّا.

وشدد الباحص على أن هذا المرفق التعليمي سليم، وفق التقارير الرسمية، سواء من المكتب الاستشاري أو الهندسي مع موافقة المقاول على التشغيل لحين الاستلام الابتدائي وقرار التشغيل، مؤكدًا حرص الإدارة في الشرقية على سلامة طلابنا وطالباتنا وكافة منسوبي مدارسنا بالمنطقة وتطبيق اشتراطات السلامة في المنشآت جميعها دون التهاون فيها إطلاقًا.


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن