«الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً
«الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً

«الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً، «الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أوضحت المديرية العامة للجوازات، أن “هناك 4 متطلبات لتسجيل بلاغات الهروب إلكترونياً ضد العمالة المنزلية، وهي أن تكون الإقامة سارية المفعول، وأن يكون البلاغ لمرة واحدة فقط لكل مكفول، لا يمكن إلغاء البلاغ عبر أبشر، وألا تكون هناك تأشيرة خروج نهائي للعامل”.

وأكدت الجوازات، أن بلاغ الهروب يمكن إلغاؤه فقط بمراجعة إدارة الوافدين خلال 15 يوماً على تقديم البلاغ، ولا يمكن إلغائه بعد مرور هذه المدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الجوازات»: 4 اشتراطات لتقديم بلاغ هروب ضد العمالة المنزلية إلكترونياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء