“بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء
“بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء

“بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء، “بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

كرَّم المدير العام لتعليم محافظة الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، بمركز الملك فهد للجودة اليوم الخميس، مدرسة مكة الابتدائية ممثلة في قائدها ماهر بن صالح السليم، ومدرسة قرطبة الابتدائية ممثلة في قائدها علي بن سالم السليم؛ لحصولهما على أفضل درجة في تقويم الأداء لمدرسة مطبقة للبرنامج الوطني لتطوير للمدارس.

وفي كلمته بهذه المناسبة، حث “بالغنيم” قائدي المدرستين على ترجمة هذه الجهود في الانعكاس على المخرجات التحصيلية للطلاب، وسلمهما الشهادات التقديرية، بحضور كل من مدير وحدة تطوير الدكتور عبداللطيف العبداللطيف، ومشرفي وحدة تطوير عبدالله العمير، وخالد الطلحة.

جدير بالذكر، أن وحدة تطوير المدارس تطبق أداة “تقويم الأداء لمدرسة مطبقة للبرنامج الوطني” على مدى عام دراسي وفق معايير ومجالات ومؤشرات برنامج مدرسة تطوير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “بالغنيم” يكرّم مدرستي مكة وقرطبة لتصدرهما تقويم الأداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء