العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة
العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة

العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة، العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة.

المنظار قال خالد أبا الخيل، المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية، إن ‏برنامج هدف‬⁩ يتحمل 80% من تكلفة نقل المرأة السعودية‬⁩ العاملة من وإلى مقر العمل.

وأضاف أبا الخيل، في بيان، أن ذلك يأتي من خلال شركات توجيه المركبات، مشيرا إلى أن التسجيل يكون عبر الرابط التالي: wusool.sa

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العمل والتنمية: هدف يتحمل ٨٠٪؜ من تكلفة نقل المرأة العاملة من وإلى مقر المؤسسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام