ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن، ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن.

المنظار صرح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أن شرطة محافظة حفر الباطن تمكنت بفضل من الله وتوفيقه من ضبط تشكيل عصابي مكون من خمسة مواطنين ووافد عربي في العقد الثالث والرابع من العمر  وذلك بعد تلقي عدد من البلاغات عن تعرض  عدد من الاستراحات لسرقة محتوياتها من اثاث واجهزة كهربائية واسطوانات غاز تكررت مؤخرا على فترات متفاوته بالمحافظة.

وأضاف المتحدث، في بيان، أن فريق العمل المكلف بمتابعة تلك السرقات تمكن بفضل من الله وتوفيقه من التوصل للمتهمين في ارتكابها والقبض عليهم حيث تبين تورطهم في سرقة ما يربوا على ٢٥ قضية سرقة.

واستطرد: تم إيقافهم لاستكمال إجراءات جمع الاستدلال للقضايا، تمهيدا لإحالتهم وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة استراحات حفر الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام