مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر
مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر

مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر، مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قدم مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء، خلال شهر أكتوبر المنصرم، عددًا من المساعدات المتنوعة للمستفيدين من المركز بقيمة إجمالية تجاوزت 800 ألف ريال وشملت مساعدات الأيتام، كفالة الساعي، مساعدات الإيجار ومشروع السلة الغذائية.

وأمن جانبه، كد مدير مركز المزروعية عيسى بن عبدالعزيز التيسان، أن المركز أودع مؤخرًا عدداً من المساعدات المالية لشهر أكتوبر واستفاد منها 249 يتيماً ويتيمة من المكفولين في المركز بقيمة إجمالية بلغت (76290) ريالًا، إضافة إيداع (113680) ريالًا لإعانة 228 أسرة مسجلة بالمركز ضمن مشروع كفالة الساعي.

ونوّه “التيسان” بأنه يتم صرف إعانات كفالة اليتيم وكفالة الساعي بصفة شهرية، ويتم زيادة مخصصاتها في المواسم كدخول الشتاء والصيف ورمضان والأعياد والعودة للدراسة.

وأكد “التيسان” أن المركز انتهى من إيداع مساعدات الإيجار للمجموعة الأولى والثانية بمبلغ إجمالي بلغ (319500) ريال واستفاد منها 149 أسرة.

وأشار مدير مركز المزروعية، إلى أن 640 أسرة مسجلة بالمركز منها عدد من الأسر السورية استفادت من مشروع السلة الغذائية التي قدمه المركز خلال شهر أكتوبر بالتعاون مع شركة أسواق عبدالله العثيم عبر بطاقات سنابل الخير والتي يدعمها العثيم بنسبة 10% من قيمتها لصالح المحتاجين بتكلفة إجمالية بلغت 330 ألف ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مركز بر المزروعية يقدم 800ألف ريال مساعدات متنوعة في أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء