مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات”
مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات”

مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات”، مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات”.

المنظار مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

افتتح مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، يوم الإثنين الماضي، القاعة الرياضية الجديدة بمبنى عمادة شؤون الطلاب (أقسام الطالبات)، وذلك خلال تفقده للمرافق والخدمات المتعددة التي يحتوي عليها مبنى عمادة شؤون الطلاب بأقسام الطالبات.

وقد حضر الافتتاح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر، وعميد شؤون الطلاب الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور مقبل بن مشاري العيدان، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الدكتور إبراهيم بن يوسف اليوسف، ووكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة منى بنت حمد العيدان، ومدير الشؤون الإدارية بالعمادة، وعدد من موظفي وموظفات العمادة.

وفي الأثناء، استمع “العوهلي” إلى شرح مفصل حول كافة المرافق والخدمات التي استحدثتها العمادة مثل القاعة الرياضية التي تتسع لقرابة (50) طالبة في الساعة الواحدة، والمطاعم العديدة والمتنوعة، واطلع على أهداف وأنشطة وإستراتيجية هذا المرفق، وعلى الأجهزة الرياضية الموجودة فيه وطرق استخدامها.

إلى ذلك، زار مدير الجامعة، العديد من المطاعم ومراكز التغذية المتنوعة التي تخدم طالبات الجامعة وما تقدمه للطالبات، واطلع على الصالون النسائي المعد لخدمة طالبات الجامعة، والتعرف على أركانه والخدمات التي يقدمها للطالبات، كذلك زار متجر العمادة الذي يحتوي على مجموعة من المأكولات الخفيفة والكتب الثقافية و”التيشيرتات” المطبوع عليها شعار جامعة الملك فيصل.

“العوهلي” تفقّد أيضًا مقر نادي “همة” للطالبات، واستمع خلالها لعرض عدد من منسوبات هذا النادي، وإنجازاتهن خلال الفترة الماضية من برامج ونشاطات على مستوى الجامعة وخارجها، حيث أكدن أنهن يسعين لتخريج عدد من الطالبات القائدات لكي يكن قدوة لزميلاتهن، حيث قدم هذا العرض الطالبات منيرة الحميدي، وهنادي الزمامي، والهنوف التيسان، وهديل الحمام، والريم المطلق.

وقد عبّر مدير الجامعة، للطالبات عن شكره وتقديره على ما يقمن به في هذا النادي، مبينًا لهن أن إدارة الجامعة تسعى وبشكل كبير لدعم مثل هذه النوادي الطلابية التي تعكس الفائدة الكبيرة على الطلاب والطالبات بالجامعة.

واختتم هذه الجولة، بزيارة معرض حملة سرطان الثدي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب (للطالبات)، وذلك بالتعاون مع كلية الهندسة بالجامعة، معبرًا عن شكره وعرفانه لإدارة عمادة شؤون الطلاب ولمنسوبيها كافة على هذا الاهتمام الكبير الذي يولونه للطلاب والطالبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدير جامعة الملك فيصل يفتتح القاعة الرياضية الجديدة بـ”أقسام الطالبات”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء