6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام
6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام

6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم 6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام، 6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام.

المنظار أصدرت إدارة الرخص المهنية في بلدية محافظة الخبر خلال العام المنصرم 1438هـ أكثر من 6579 رخصة للمنشآت التجارية، منها 2387 رخصة تصدر لأول مرة، فيما بلغ عدد الرخص المهنية التي تم تجديدها للمنشآت القائمة 4192 رخصة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي، أن إدارة الرخص في بلدية الخبر أصدرت أكثر من 300 رخصة إلكترونية منذ انطلاق العمل بإصدار الرخص الإلكترونية شهر رمضان من العام الماضي، منوها إلى أنه بات بالإمكان إصدار الرخص حاليا عن طريق بوابة «بلدي» البوابة الإلكترونية المخصصة للإصدار دون الحاجة لحضور المستفيد، حيث يوفر الوقت والجهد على الجميع، ومن شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة، علما بأن الرخص تنوعت بين أنشطة تجارية والتي تصدرت في المراكز الأولى لإصدار الرخص التجارية لأول مرة، إضافة إلى تراخيص خدمات سيارات، وورش متعددة الأنشطة وأسواق غذائية ومؤسسات متنوعة، ما يوضح ذلك الازدهار التجاري الكبير التي تشهده الخبر في مختلف الجوانب الاقتصادية، حيث تعددت أنواع الرخص الصادرة لتشمل جميع المجالات.

وتسعى بلدية محافظة الخبر إلى تحقيق مبدأ سرعة الإنجاز والدقة في إصدار التراخيص وتحقيق رضا المستفيدين وتوجيه جهود الموظفين القائمين على إصدار التراخيص وصولا إلى تقديم خدمة أمثل للمستفيدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 6500 رخصة مهنية في الخبر خلال عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم