سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !
سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !

سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !، سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !

.

المنظار شعر سكان بني عمرو والنماص وخاط والمجاردة وتنومة التابعة لمنطقة عسير بالهزة الأرضية الثانية عند الساعة السادسة وعشر دقائق من صباح أمس (السبت).

وأكدوا أنها كانت أخف من مستوى الهزة الأولى التي وقعت أمس الأول، في وقت أكدت جمعية علوم الأرض السعودية لـ«المنظار»، أن هناك ست هزات ارتدادية لاحقة لهزة الجمعة الماضية.

وأوضح عدد من الأهالي أن تشققات الطرق وجدران المنازل التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، صور قديمة ولا تعود لهزتي اليومين الماضيين.

وقال كل من عبدالرحمن صالح العمري ومرعي معتوق العمري، من سكان مركز بني عمرو شمال النماص أن الهزة الثانية لم يتوقعوها، وأصبح هناك هاجس من تجدد الهزات، خاصة في ظل التقارب بين الهزتين، إذ لا يفصلهما سوى ساعات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

سكان بني عمرو: التوالي أرعبنا !

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ