76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام
76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام

76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم 76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام، 76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام.

المنظار قدم مركز طب الأسنان ومركز العلاج الطبيعي في مجمع الدمام الطبي التابع للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية خدماته لأكثر من 76497 مراجعا خلال الأشهر الثمانية الماضية، بعد أن تمت مضاعفة عدد العيادات الطبية من 26 عيادة للأسنان في المبنى القديم إلى 52 عيادة في المبنى الحالي، ومضاعفة عدد عيادات العلاج الطبيعي في المبنى الذي يضم الأسنان والعلاج الطبيعي.

وأكدت مديرية الصحة أن مركز طب الأسنان استقبل خلال نفس الفترة 36637 مراجعا، فيما استقبلت عيادة مركز العلاج الطبيعي 39860 مراجعا، في حين أن مبنى طب الأسنان والعلاج الطبيعي مجهز بأحدث المعدات والأدوات الطبية اللازمة في المركز الذي يعد أحد أبرز المراكز الطبية المتطورة لخدمات طب الأسنان التخصصية بالمنطقة، خاصة مع مضاعفة عدد العيادات وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية ومنها أجهزة التعقيم والأشعة الجدارية وخلط الحشوات والكوادر اللازمة للتشغيل. إضافة إلى معمل للتركيبات الثابتة والمتحركة وقسم للتعقيم ومركز دراسات عليا في تخصص طب الأسنان إضافة إلى مكاتب إدارية للمركز.

وأوضحت صحة الشرقية، أن مركز الأسنان ومركز العلاج الطبيعي يقعان في برج واحد مكون من سبعة أدوار، يشتمل على مركز طب الأسنان ومركز التأهيل والعلاج الطبيعي، وأقيم على مساحة 10 آلاف متر مربع، ويضم مركز طب الأسنان 52 عيادة متخصصة إضافة إلى معمل للتركيبات الثابتة والمتحركة، وقسم للتعقيم، ومركز دراسات عليا في تخصص طب الأسنان إضافة إلى مكاتب إدارية للمركز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 76 ألف مراجع لمركز طب الأسنان والعلاج الطبيعي بالدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم