مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض
مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض

مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض، مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض.

المنظار كشفت مصادر لـ"عاجل" تفاصيل اعتراض منظومة باتريوت التابعة للدفاع الجوي السعودي صاروخًا باليستيًا في سماء العاصمة الرياض، أطلق من داخل الأراضي اليمنية.

وقالت المصادر إن الصاروخ تم رصده منذ لحظة دخوله الحدود السعودية وتم تتبعه حتى وصل للرياض وتعاملت معه قوات الدفاع الجوي بما يقتضي مكان السقوط بالقرب من مطار الرياض، وتحديدًا بحي الندى، في تمام الساعة  20:25مساء اليوم.

وتشير المعلومات الأوليه إلى عدم رصد أي خسائر مادية أو بشرية فيما تقوم جهات الاختصاص بتجميع الشظايا وتحليلها.

وأكدت المصادر أن حركة السير الأرضية والجوية تسير بشكل طبيعي، وكذلك كل الأمور الحياتية العادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل