«كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة
«كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة

«كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة، «كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة.

المنظار اختتمت أمس الأول في المدينة المنورة فعاليات حملة التوعية بسرطان الثدي «كملي بطولاتك»، والتي انطلقت مطلع أكتوبر الفائت؛ للتوعية بمرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه ليمكن تلافيه والسيطرة عليه.

وشملت الفعاليات ستة أركان ممثلة في قسم الأورام بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وجمعية أحياها، وجمعية زهرة، وقسم التغذية بالمستشفى، والمتوسطة الواحد والخمسين بالمدينة المنورة، وقسم التثقيف الصحي بكلية الغد، وقسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى، كما تم خلال الفعاليات توزيع المطويات والبروشورات التثقيفية والنصائح التوعوية، في حين قدمت إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة والإدارة الطبية لمرضى السرطان المنومين الهدايا والنصائح الطبية.

وفي ختام الفعاليات تم تكريم المشاركين في العمل التطوعي خلال الفعاليات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «كملي بطولاتك» تحارب سرطان الثدي في المدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم