«تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم»
«تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم»

«تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم» المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم»، «تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم».

المنظار حصد الطالب خالد بن ماجد الغامدي من مدرسة التوفيق المتوسطة بالظفير التابعة لتعليم الباحة المركز الأول، وحقق الميدالية الذهبية على مستوى المملكة بمسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم لعام 2017». وجاء فوز الطالب بعد اجتيازه مرحلة الاختبار الإلكتروني في تخصص الرياضيات، ثم مرحلة الاختبار الورقي، التي أقيمت بمراكز النشاط الطلابي على مستوى المملكة، ثم مرحلة الاختبار النهائي للمسابقة، التي أقيمت خلال الشهر الماضي للطلاب المرشحين للدخول بالمرحلة النهائية على مستوى المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «تعليم الباحة» الأول في مسابقة «موهوب الرياضيات والعلوم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم