شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة
شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة

شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة، شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة.

المنظار أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شمول المهجورات في الضمان الاجتماعي بموجب صك من المحكمة عن طريق إقرار العصبة الذي يقدمه أشقاء المهجورة، وذلك بعد عمل دراسة حالة بوجود شهود عن طريق مكتب الضمان الاجتماعي. ويهدف هذا الإجراء إلى التأكد من أحقية المهجورات للضمان، بعد كشف حالات تلاعب في بعض الأسر للحصول على الاستحقاق دون وجه حق. وأكدت الوزارة عبر موقعها الإلكترونى على دعم فواتير الكهرباء فقط، وليس المياه والإيجارات، مشددة على أن الإعانة المالية للمعاقين لا تشمل مرضى السكر. ويقدم دعم الكهرباء للأسر الأشد احتياجا في الضمان، وكلما انخفض الاستهلاك زاد الدعم الذي يصل لأكثر من 70 ريالا للفرد في الشهر. ودعت الراغبين في تعديل بيانات التأشيرات إلى إلغائها وتقديم الطلب من جديد، مشيرة إلى إمكانية إضافة إي عمالة إلى المنشأة بشرط ألا يؤثر ذلك على النطاق. وأوضحت أنه لا يمكن نقل خدمة أي عامل لديه بلاغ تغيب عن العمل، مشيرة إلى أن صاحب العمل يمكنه إلغاء البلاغ إلكترونيا خلال 20 يوما فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شمول المهجورات في الضمان بـ«إقرار عصبة» وصك محكمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة