البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم
البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم

البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم، البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم.

المنظار أكد إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح البدير، أن من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم وسرقتهم والاعتداء على أمنهم وأنفسهم وأعرضهم، مستدلًا بفعل النبي -صلوات الله وسلامه عليه- حين هجرته إلى المدينة، حيث أمر عليًّا برد الودائع التي كانت لديه، وقال فى خطبة الجمعة، أمس، إن يد السارق يد غاصبة معتدية أوجب الشارع قطعها ردعًا وزجرًا وصيانة للأموال والممتلكات.

ودعا من تمتد يده إلى مال غيره أن يكف عن عدوانه على أموال الآخرين، مشيرًا إلى شدة حرمة المسلم ماله وعرضه، مذكرًا بيوم القيامة يوم العرض والأهوال والوقوف بين الله، محذرًا من أخذ أموال الناس بغير إذن.

وفي مكة المكرمة، أوضح إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور خالد الغامدي، أن الإيمان بالقضاء والقدر والرضا بأفعاله سبحانه وتعالى هو المحك الحقيقي لصدق العبد وإخلاصه، ومعرفته بربه، وأوضح أن الإيمان بالقضاء والقدر هو النجاة والفلاح والسعادة، التي افتقدها الكثير من البائسين واليائسين والحائرين.

وأفاد أن التقدير الذي قدره الله وكتبه في اللوح المحفوظ، هو التقدير العام الأزلي الذي لا يتغير ولا يتبدل ولا يمحى منه شيء، وهناك التقدير العمري الذي يكون لكل إنسان في هذه الحياة، وهو في بطن أمه، وقبل أن تنفخ فيه الروح يبعث الله ملكًا فيؤمر بكتب رزقه وأجله وعمله وشقي أو سعيد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدير: من دخل بلاد غير المسلمين حرم عليه خيانتهم والاعتداء على أمنهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة