إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين
إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين

إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين، إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين.

المنظار قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنــورة، المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، بجولات تفتيشية ميدانية أمس على مركز العالية مول للتأكد من تطبيق التوطين في المحلات التجارية، وخاصة بيع المستلزمات النسائية، ونتج عن الزيارة ضبط (٥) مخالفات لنظام العمل وإغلاق (٧) محلات، وقال الصاعدي: ماضون في تحقيق الأهداف من أجل التزام الجميع بالتوطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إغلاق 7 محلات بالمدينة لعدم الإلتزام بالتوطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة