إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش
إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش

إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش، إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش.

المنظار أنجزت بلدية تاروت نظافة وإنارة مقبرة محافظة دارين، حيث بدأ عمال النظافة بتوجيه من رئيس البلدية وإشراف قسم النظافة بأعمال النظافة الشاملة للمغاسل وصالة العزاء الداخلية، وكذلك نظافة محيط المقبرة الداخلي، وذلك بإزالة الحشائش الكثيفة والأعشاب المتراكمة والمنتشرة فيها، وذلك لما لها من أضرار صحية وبيئية، ولمنع انتشارها لأجل الحفاظ على نظافة القبور من الحشائش التي تحيط بها.

وفي ذات السياق، باشرت البلدية أعمال إنارة سور المقبرة على طول المحيط، وذلك بوضع الأعمدة المتحركة من جميع الجهات التي تحتاجها المقبرة بإشراف متابع قسم الصيانة في البلدية فهد أبوشويعي، ويأتي ذلك لأجل تفعيل الاضاءة لحاجة المقبرة لها خاصة ليلا، حيث كانت الإنارة غير صالحة وقديمة.

من جهته، أكد رئيس بلدية تاروت المهندس خالد العنزي، أن أعمال النظافة تتم بشكل دوري للمقبرة وما يتبعها، سواء من الداخل أو الخارج، ورفع المخلفات منها من أجل المحافظة على نظافتها بما فيها المناطق المحيطة بالقبور، وحمايتها من المخلفات، والتي عادة ما تتجمع بفعل العوامل الجوية. وبين العنزي أنه أيضا بدأت أعمال تأهيل وصيانة واستبدال الإنارة الخارجية للمقبرة تجاوبا مع مطالب أهالي دارين حيث حاجة المقبرة الماسة لها؛ كونها تفتقر إلى الإنارة ليلا. وقدم العنزي الشكر للمواطنين المتعاونين في تلك الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنارة وتسوير مقبرة دارين وتنظيفها من الحشائش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم