قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا»
قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا»

قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا» المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا»، قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا».

المنظار كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن إطلاقها حزمة جديدة من الاستبانات الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك عبر «مركز تحقيق رضا المستفيدين»، من خلال إرسال آلاف الرسائل النصية القصيرة SMS على هواتف المستفيدين، وكذلك رسائل البريد الإلكترونية والقنوات التفاعلية.

وأكد المشرف العام على إدارة تقنية المعلومات بأمانة المنطقة الشرقية المهندس حمدان العرادي، أن الهدف من هذه الاستبانات الإلكترونية هو إشراك المجتمع والمستفيدين بمختلف فئاتهم في تطوير الخدمات المقدمة إليهم، والمشاركة في تنمية المنطقة الشرقية عبر تقديم الآراء والملاحظات والمقترحات.

وشدد على أن هذه الاستبانات ستعزز من جهود الأمانة في توفير بيئة رقمية تشاركية، تساهم في تحقيق مفهوم المدن الذكية، وتسهم في تطوير الخدمات ورفع جودتها، من خلال تلمس احتياجات المستفيدين، ونقاط اهتمامهم حول جودة خدمات الأمانة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قياس رضا المستفيدين من الخدمات «إلكترونيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم