دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة
دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة

دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة، دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة.

المنظار عقدت وزارة البيئة والمياه والزراعة (3) دورات تدريبية في الرياض وجازان والقصيم للأطباء والمساعدين البيطريين من منسوبي الوزارة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، ضمن برنامج تطوير القوى العاملة بقطاع الثروة الحيوانية. وأوضح مدير عام الإدارة العامة لخدمات الثروة الحيوانية الدكتور إبراهيم قاسم أن هذه الدورات تخصصت في تقصي ورصد ومكافحة مرض الحمى القلاعية، وتقصي ورصد ومكافحة مرض حمى الوادي المتصدع، وتقصي ورصد ومكافحة مرض الحمى المالطية. وبين الدكتور قاسم أن هذه الدورات تأتي ضمن خطط وكالة الثروة الحيوانية المتعلقة برفع قدرات الكوادر الوطنية في مجال الاستقصاء الوبائي للأمراض الحيوانية، والتي من ضمن برامجها المتعلقة بتنفيذ مبادرة الاستقصاء الوبائي والسيطرة على الأمراض الحيوانية التي تقوم بها الوزارة كإحدى مبادرات التحول الوطني (2020).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورات للأطباء والمساعدين البيطريين بوزارة البيئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم