نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية
نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية

نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية، نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية.

المنظار نوه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بما يحظى به قطاع حرس الحدود من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة- أيدها الله-، مشدداً سموه على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية؛ للحد من عمليات التسلل غير النظامي، وتهريب المواد الممنوعة.

وأشاد سموه بما يبذله رجال حرس الحدود من جهود في مختلف النقاط والمواقع الحدودية، متمنياً سموه لمنسوبي القطاع التوفيق.

.. وسموه خلال استقبال قيادات حرس الحدود بالشرقية

جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة، قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء مطلق بن عبدالله الصالحي، حيث تسلم سموه نسخة من التقرير الإحصائي لمنجزات حرس الحدود للعام الماضي.

من جهته، قدم اللواء مطلق الصالحي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على دعم سموهما واهتمامهما بتطوير أعمال قطاع حرس الحدود، وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية وكلمات سموه المحفزة لمنسوبي القطاع لتقديم المزيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية مراقبة الشواطئ والحدود البرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم