الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض
الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض

الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض، الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض.

المنظار الكويت – واس :-

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية بأن دولة الكويت قد تابعت بقلق واستياء بالغين الأنباء المتعلقة بإطلاق مليشيا الحوثي صاروخاً باليستياً باتجاه مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية الشقيقة اليوم مستهدفاً أمنها واستقرارها وترويع الآمنين فيها.

وقال المصدر في بيان : إن دوله الكويت تستنكر وتدين بأشد العبارات هذا الاعتداء الغاشم الذي يعد تطوراً خطيراً وامعاناً من تلك المليشيا في تحدي إرادة المجتمع الدولي وتجاهل المساعي الرامية للوصول إلى الحل السياسي المنشود الذي ينهي هذا الصراع الدامي ويخلص اليمن وأبنائه من استمرار تداعياته الخطيرة بما يمثله من تهديد للامن الإقليمي والدولي .

واختتم المصدر تصريحه مؤكدًا وقوف دولة الكويت التام والمطلق إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمها لكافة اجراءاتها المتخذة للحفاظ على أمنها واستقرارها متضرعا إلى الباري عز وجل أن يحفظها وشعبها العزيز من كل مكروه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الكويت تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخاً باليستياً استهدف مدينة الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات