رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة
رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة

رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة، رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة.

المنظار الرياض – واس :-

ثمَّن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن، الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ـ بتشكيل لجنة عليا برئاسة سمو ولي العهد لحصر والتحقيق في قضايا الفساد العام.

وأكد المحيسن أن الأمر الملكي يؤكد عزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ ، على اجتثاث الفساد، وتعقب ومحاسبة الفاسدين وكل من أضر بالبلد، وغلّب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة، واعتدى على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية.

وأشار الدكتور المحيسن إلى أن تشكيل اللجنة العليا برئاسة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ستثمر بإذن الله في محاسبة ومعاقبة كائن من كان ممّن تثبت عليه جريمة الفساد.

وقال الدكتور المحيسن: إننا نمر في مرحلة هامة في مكافحة الفساد، وقد أطلقت المملكة العربية السعودية رؤيتها للعام (2030)، جاعلة “الشفافية” و”النزاهة” و”مكافحة الفساد” من مرتكزاتها الرئيسة، ومتخذة في ذلك نهجاً دستورياً راسخاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس نزاهة: الأمر الملكي بالتحقيق في قضايا الفساد يؤكد توجه القيادة لمرحلة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات