ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد
ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد

ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد المنظار نقلا عن عناوين ننشر لكم ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد، ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد.

المنظار أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في تصريحات لقناة (إم بي سي)، أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد أيًا من كان، سواء أمير أو وزير أو مهما كان منصبه.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر مساء أمس السبت (الرابع من نوفمبر 2017م)، أمرًا ملكيًا بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ولي العهد: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين