البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض
البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض

البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض، البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض.

المنظار المنامة – واس :-

أعربت مملكة البحرين عن إدانتها لإطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض.

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في بيان صحفي اليوم: إن هذا الاعتداء الآثم يعكس بوضوح عدم جدية هذه الميليشيات في التوصل لتسوية سلمية للأزمة اليمنية واستمرارها في تنفيذ المخططات التآمرية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والسلم في المنطقة.

وأكدت الوزارة على موقف مملكة البحرين الراسخ بالوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية في صف واحد ضد كل ما يهدد أمنها وردع كل من يحاول المساس بالسلم والاستقرار فيها وتضامنها التام معها في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها، مشيدة بقدرات قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي وتصديها للصاروخ الباليستي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البحرين تدين إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخا باليستيا باتجاه الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات