وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد
وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد

وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد، وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد.

المنظار أكدت وزارة العدل أن خادم الحرمين وولي العهد يواصلان محاربة الفساد بالعدل والحزم عبر أقوى رسالة ترفع سقف النزاهة وتحفظ المال العام.

وكتبت تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر”: “مكافحة الفساد صيانة لمكتسبات البلاد، وتعزيز لحماية الحقوق والمحافظة عليها”.

وأضافت: “ليكون الوطن شامخًا ومزدهرًا، ولتكون الكفاءة والجودة معيارًا قيميًا وأخلاقيًا”.

واختتمت “وزارة العدل” أن الملك وولي عهده، حفظهما الله، يواصلان تطوير البلاد، وعازمان على وضع حد للفساد، وأنه لن ينجو مفسد من العدالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزارة العدل: الملك وولي العهد يواصلان تطوير البلاد وعازمان على وضع حد للفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات