“كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب
“كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب

“كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، “كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب.

المنظار شدَّدت هيئة كبار العلماء عبر تغريدة بحسابها على موقع “تويتر”، على أن محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، مؤكدة أن الشريعة الإسلامية تأمر بها، والمصلحة الوطنية تقضي بها.

وكتبت تغريدة عبر حسابها بتويتر: “‏محاربة الفساد تأمر بها الشريعة الإسلامية، وتقضي بها المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب”.

ودشن مغردون عبر تويتر وسمًا بعنوان ‫#الملك_يحارب_الفساد، ثمنوا فيه الأمر الملكي الليلة، القاضي بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “كبار العلماء”: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات