هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص
هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص

هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص، هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص.

المنظار ضربت هزة أرضية بقوة 4 درجات، على مقياس رختر، المنطقة الجنوبية من المملكة، شعر بها أهالي الباحة والمناطق المجاورة لها، مما استدعى فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة إلى إغلاق عقبة حزنة في محافظة بلجرشي عدة ساعات احترازيًّا، حسب ما ذكره المتحدث الرسمي للفرع المهندس مسفر المالكي.

وقد ذكرت هيئة المساحة الجيولوجية في المملكة، عبر حسابها في تويتر أن هزة أرضية وقعت على بعد 16 كم من محافظة النماص في منطقة عسير وبعمق 9.1كم في البحر الأحمر.

وقد شعر الأهالي بالهزة عند الساعة الرابعة من فجر أمس الجمعة.

من جهته، ذكر العقيد جمعان دايس الغامدي، متحدث الدفاع المدني في الباحة، أنه لم يتم الإبلاغ عن أية أضرار حدثت إلى تاريخ إعداد هذا الخبر.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هزة أرضية بقوة 4 رختر على بعد 16 كم من النماص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة