"الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض
"الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض

"الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم "الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض، "الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض.

المنظار أعلنت هيئة الطيران المدني، سلامة مرافق مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عقب اعتراض الدفاع الجوي لصاروخ باليستي.

وأوضحت هيئة الطيران المدني، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء السبت (4 نوفمبر 2017، سلامة مرافق مطار الملك خالد الدولي؛ حيث تمكن الدفاع الجوي السعودي من اعتراض صاروخ باليستي باتجاه الرياض.
وأضافت في تغريدة أخرى، أن الصاروخ سقط في حرم المطار، ولم يحدث أي أضرار تُذكر، في حين تسير الرحلات بشكل طبيعي ولله الحمد.

من جانبه، طمأن مطار الملك خالد، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، المسافرين عبر المطار، بأن الحركة تسير على النحو الطبيعي والمعتاد، والرحلات تسير وفق أوقاتها المحددة.

وكان الدفاع الجوي اعترض صاروخًا شمال الرياض، مساء اليوم، دون وقوع أضرار.
اقرأ أيضا

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الطيران المدني" تؤكد سلامة مرافق مطار الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل