بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض
بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض

بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض، بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض.

المنظار تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه يوثق اعتراض منظومة الدفاعات الجوية السعودية باتريوت لصاروخ باليستي أطلق من داخل الأراضي اليمنية فوق سماء العاصمة الرياض.

كما تداول مواطنون مقطعًا آخر لسيارات الإسعاف والإطفاء والعمليات وهي تتحرك مسرعة باتجاه مدرج 33R داخل مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وتمكنت منظومة باتريوت التابعة للدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي مساء السبت (4 نوفمبر 2017)، قادم من داخل الأراضي اليمنية، مستهدفًا العاصمة الرياض.

وسمع سكان شمال الرياض مساء اليوم صوت انفجار مدوٍ اهتزت على إثره النوافذ والمنازل، ببعض الأحياء، فيما نفى المركز الوطني للزلازل وقع أي هزة أرضية بالرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. اللحظات الأولى لاعتراض صاروخ في سماء الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل