عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل
عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل

عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل، عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل.

المنظار إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع) يقوم الفريق الطبي الجراحي بإجراء عملية الفصل للتوأم السوداني "جود" و"جنا" الأحد المقبل، بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.

وقال الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام علي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي، إن التوأم إناث (13 شهرًا).

وأوضح أنّ التوأم ملتصقتان بمنطقتي الصدر والبطن، كما أنّ هناك اشتراكًا بالكبد وأغشية القلب، وتعانيان من صعوبات في التنفس مع فشل جزئي بالرئتين والتهابات متكررة بالصدر، ولديهما تشوهات في الأوردة الرئوية.

وبين أن نسبة نجاح العملية الجراحية 60% . ورفع الدكتور الربيعة باسمه وباسم كافة الفريق الطبي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام ولي العهد الأمين على هذه اللفتة الإنسانية الحانية.

ورفع الدكتور بندر القناوي المدير التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يقدمونه من دعم كبير للقطاع الصحي بوزارة الحرس الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عملية فصل التوأم السوداني جود وجنا.. الأحد المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل