عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم
عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم

عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم، عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم.

المنظار نشر قبل 1 دقيقة - 5:22 ص, 14 صفر 1439 هـ, 3 نوفمبر 2017 م

تواصل – الرياض

أكدت هيئة المساحة الجيولوجية، أنه تم رصد صباح اليوم هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص بقوة 4 درجات على مقياس ريختر ، على عمق 9.1 كم.

وقال مغردون عبر وسم #هزه_ارضيه،  أن سكان عدد من مناطق ومحافظات ومراكز جنوب المملكة، شعروا صباح اليوم الجمعة بهزة أرضية اهتزت معها الأبواب ونوافذ المنازل.

وأكد نشطاء في موقع  التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الهزة الأرضية شعر بها المواطنون المتواجدون في بيشة وعسير والباحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عاجل:المساحة الجيولوجية: هزة أرضية على بعد 16 كم شمال النماص .. صباح اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل