مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة
مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة

مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة، مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة.

المنظار نشر قبل 8 دقائق - 10:32 م, 13 صفر 1439 هـ, 2 نوفمبر 2017 م

 

نفت مصادر مطلعة صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن صدور نظام جديد لمنح الجنسية السعودية للأجانب المولودين على أرض المملكة.

وأوضحت المصادر أن الرسالة التي تناقلتها مواقع التواصل تعود لعام 2007، والذي شهد حينها تعديل مجلس الوزراء للمادة رقم 16 من “نظام الجنسية”، المتعلقة بآلية منح الجنسية السعودية للمرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي، أو أرملة السعودي الأجنبية.

وأكدت المصادر، وفقاً لـ”عكاظ”، أنه لم يصدر منذ ذلك الحين أي تعديلات بشأن تجنيس المواليد خلاف النظام المعلن سابقاً.

ولفتت الجهات الرسمية إلى أنه في حال صدور أي توجيهات بهذا الخصوص؛ سيتم الإعلان عنها وفق الآلية المتبعة، محذرة المواطنين والمقيمين من تداول الشائعات وترويجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصادر توضح حقيقة منح الجنسية للأجانب المولودين بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل