إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا
إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا

إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا المنظار نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا، إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا.

المنظار طهران، إيران -- نقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية شبه الرسمية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية، بهرام قاسمي، قوله إن ردّ إيران على احتمال اعتبار أمريكا للحرس الثوري تنظيماً ارهابياً سيكون "حاسما وساحقا" مضيفا: "إذا أقدمت أمريكا على هذا العمل فسيكون رد إيران شديدا، حاسما وقاطعا وعلى الولايات المتحدة أن تتحمل تبعاته."

وختم بالقول: "آمل أن يكون هناك دور للعقلاء في أمريكا من أجل تجنّب هذا الأمر".

وفي سياق متصل، وفي تصريح له الأحد من مدينة بندر عباس بمحافظة هرمزكان (جنوب البلاد)، قال نائب قائد سلاح البحر التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد علي رضا تنكسيري، إن منطقة الخليج هي "بيتنا،" على حد تعبيره، مضيفا: "نحن بصدد ارساء الامن والسلام والمحبة في هذه المنطقة من خلال التعاون مع دول الجوار."

وتحدث العميد تنكسيري عن تمكّن القوات الإيرانية من "الحصول على أحدث التقنيات العسكرية، بما يردع الأعداء من القيام بأي خطوة تمس بأمن البلاد" مضيفا أن لدى البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني من السلاح ما يمكنها من استهداف المروحيات والطائرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران: الرد على وسم أمريكا للحرس الثوري بالإرهاب سيكون ساحقا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic