وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية
وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية

وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية، وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية.

المنظار أسفر حريق شب داخل شقة بالدور الرابع، فى عمارة سكنية، بمدينة جيزان، السعودية، أمس الأحد، عن ‏وفاة فتاة، وثلاثة أطفال، وإصابة أربعة آخرين، هم طفلين، ورجل، وامرأة.

وأفاد المتحدث الرسمى لمديرية الدفاع المدنى بمنطقة جازان، المقدم يحيى القحطانى، حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، بأن فرق الدفاع تمكنت من السيطرة على الحريق ‏وإنقاذ 8 حالات، ونقلها إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر، والدفاع المدنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر حريق بمدينة جيزان السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع