السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎
السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎

السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎ المنظار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎، السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎.

المنظار قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، الأحد، إن حركته لن تعود للانقسام بأي حال من الأحوال، مؤكدا أنها جدية في مساعيها لإنجاز جميع ملفات المصالحة في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت تصريحات السنوار في لقاء جمعه بالفصائل الفلسطينية في غزة، قبل مغادرة وفد الحركة إلى القاهرة لعقد مباحثات مع حركة فتح.

وقال إن إنجاز الوحدة الفلسطينية يعتبر رافعة للمشروع الوطني، وهي الطريق الضامن لمنع محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وأشار رئيس حركة حماس في قطاع غزة إلى الدور المركزي للفصائل الفلسطينية في إتمام عملية المصالحة، من خلال تشكيل حاضنة للمصالحة وعدم السماح لأي طرف بتعطيلها.

ولفت إلى أن حماس ستبقى على تواصل دائم مع الفصائل في غزة، خلال جولات المباحثات التي ستجرى في القاهرة الثلاثاء القادم.

ومن المقرر أن يجتمع وفدا فتح وحماس، الثلاثاء، في القاهرة، لبحث ملف المصالحة، وتمكين حكومة التوافق الفلسطيني من تسلم عملها في قطاع غزة.

وعقدت الحكومة، اجتماعها الأسبوعي، الثلاثاء الماضي، في قطاع غزة، لكنها أجلت اتخاذ القرارات المهمة، الخاصة بالاستلام الكامل لمهام عملها، ورفع الإجراءات العقابية التي اتخذها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى ما بعد مباحثات القاهرة.

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السنوار: لن نعود للانقسام بأي حال من الأحوال‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)