بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان
بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان

بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان المنظار نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان، بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان.

بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان

المنظار وضع مجلس القضاء الأعلى اللمسات الأخيرة على التشكيلات القضائية, بالنسبة لجبل لبنان اتت الاسماء على الشكل التالي: القاضية غادة عون مدعي عام جبل لبنان, بالاضافة الى 10 محامين عامين وهم سامر غانم , وليد المعلم, سامر ليشع, طانيوس صغبيني, كارمن غالب, نادر منصور, رنده ابو شقرا, نديم الناشف, ورامي عبدالله.

اما بالنسبة لقضاة التحقيق فعرف من الاسماء, نقولا منصور قاضي التحقيق الاول, بالاضافة الى كل من بسام الحاج, كمال نصار, زياد مكنى, ساندرا مهتار, وعدد من الاسماء الاخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأسماء.. التشكيلات القضائية في جبل لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز