الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة
الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة

الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة، الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة.

المنظار استعاد الجيش السورى، السيطرة على عدد من القرى بمنطقة السلمية فى الريف الشرقى لحماة، حسبما أفاد مصدر عسكرى لمراسل وكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم الجمعة.

قال المصدر العسكرى، إن "الجيش السورى سيطر على قرى صلبا ورسم المزارع وزنوبا وتوينة وحسو ومكيمن شمالى وجنوبى وطيبة دكيج وجب الأبيض بريف سلمية الشرقى بحماة".

وتشارك القوات الجوية الفضائية الروسية، ووحدات الأسطول البحرى، فى العمليات القتالية فى سوريا، إلى جانب الجيش السورى، بناء على طلب رسمى من الرئيس، بشار الأسد، بالتوازى مع جهود روسيا فى الساحة الدبلوماسية، التى أدت إلى إنشاء مناطق خفض التصعيد فى سوريا، حيث يشارك المراقبون الروس ووحدات الشرطة العسكرية الروسية فى الحفاظ على الأمن فى تلك المناطق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدات بمنطقة السلمية فى ريف حماة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع