مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران
مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران

مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران، مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران.

المنظار ليوم الجمعة في حديث لمراسل ارنا، ان حادث انقلاب الحافلة وقع عند الساعة الثالثة و 59 دقيقة من فجر اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي (الحادية عشرة و 29 دقيقة من مساء الخميس بتوقيت غرينتش).

 واضاف انه تم ارسال 13 سيارة اسعاف الي مكان الحادث لنقل المصابين الي المستشفي، لافتا الي ان 13 منهن في حالة حرجة .

وكانت الحافلة متجهة من محافظة هرمزكان الي مدينة شيراز حينما تعرضت للحادث قرب مدينة داراب الواقعة علي بعد 225 كيلومترا الي الجنوب الشرقي من مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب ايران.

المصدر: ايرنا

2-101

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع واصابة عشرات الطالبات اثر انقلاب حافلة جنوبي ايران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات