العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام
العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام

العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام، العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام.

المنظار وفي تصريح لمراسل 'ارنا' اليوم الخميس، صرح حسيني ان الاحصائيات تفيد بان 15 بالمئة من مجموع صادرات ايران (خلال الاشهر الاربعة الاولي من العام الحالي)، تعود الي العراق.

وتابع، ان الصادرات الايرانية بلغت في سبتمبر الماضي 12 مليار دولار، وكانت حصة العراق ملياري دولار من هذا المجموع؛ مما يشير الي زيادة بنسبة 6.5 بالمئة مقارنة بالعام الماضي.

وفي جانب اخر من تصريحاته لمراسل ارنا، نوّه المسؤول الايراني الي 'الملتقي التجاري العظيم' المشترك بين ايران والعراق الذي والمزمع عقده بطهران خلال الفترة من 11 الي 12 سبتمبر القادم.

وفيما اكد علي الدور الفاعل لهذا الحدث، قال حسيني انه سيتم دعوة البرلمانيين العراقيين للمشاركة في 'الملتقي التجاري العظيم' الذي سيبحث سبل تعزيز التعامل التجاري بين البلدين وآليات ازالة العقبات في هذا الاطار.

2-101

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العراق ثاني اكبر مستورد للبضائع الايرانية هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات