السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات
السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات

السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات، السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات.

المنظار بحث وزير الخارجية السودانى، الدكتور إبراهيم غندور، مع وفد من الكونجرس الأمريكى، الخميس بالخرطوم، مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهم المنجزات التى تحققت على صعيد خطة المسارات الخمسة المرتبطة برفع العقوبات عن السودان .

و أكد غندور - خلال اللقاء - أن السودان أثبت التزاماً بما تم الاتفاق عليه، وأنه سيواصل تعاونه فى هذا الصدد فى انتظار وفاء الجانب الأمريكى برفع العقوبات الاقتصادية عن الخرطوم فى أكتوبر المقبل.

ومن جانبهم، ثمن أعضاء الكونجرس الدور الذى يضطلع به السودان فى محيطه الإقليمى ،مؤكدين على رغبة الولايات المتحدة فى العمل المشترك فى كافة الملفات ذات الصلة بقضايا التعاون الثنائى وخطة المسارات الخمسة، وأنهم يعملون على رفع العقوبات عن السودان من واقع التعاون الكبير الذى قامت به حكومة الخرطوم ،ومن خلال الحقائق التى وقفوا عليها خلال هذه الزيارة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السودان والولايات المتحدة يبحثان مسار العلاقات الثنائية ورفع العقوبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع