القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص
القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص

القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص، القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص.

المنظار أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان قرارا اليوم الثلاثاء أوضح خلاله وضع إجازة عيد الأضحى للعاملين فى القطاع الخاص.

 

ونص قرار الوزير على اعتبار أيام التاسع والعاشر والحادى عشر من شهر ذى الحجة لسنة 1438 هجرية وهى أيام "الوقوف بعرفات وأول وثانى أيام عيد الأضحى" إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بقانون رقم 12 لسنة 2003. 

 

كما نص القرار على أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام إذا اقتضت ظروف العمل ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذه الأيام مثلى هذا الأجر. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القوى العاملة: إجازة العيد 3 أيام بأجر كامل للقطاع الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز