روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر
روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر

روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر، روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر.

المنظار  شريف سيد

قالت وزارة الصناعة والتجارة الروسية إنها تستعد لتسليم مصر 700 عربة قطار جديدة لنقل الركاب وذلك عقب مناقشة الأمر خلال زيارة وزير الخارجية المصرى سامح شكرى إلى روسيا. 

 

وأضافت الوزارة وفق وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن وزير الخارجية المصرى سامح شكري عقد جلسة مباحثات مع وزير الصناعة والتجارة الروسى دينيس مانتوروف لمناقشة هذا الأمر، حيث سيتم تلبية المتطلبات المصرية وتمويل الصفقة.

 

يذكر أن كلا من روسيا والمجر تخططان لتوريد 700 عربة قطار مكيفة تبلغ قيمتها أكثر من 500 مليون دولار إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار مكيفة لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز